أخبار عاجلة
شركة ويب تفوز بتنظيم حفل إفتتاح قناة السويس كتبت / سوسن حامد سليمان
شركة ويب تفوز بتنظيم حفل إفتتاح قناة السويس كتبت / سوسن حامد سليمان

شركة ويب تفوز بتنظيم حفل إفتتاح قناة السويس كتبت / سوسن حامد سليمان



شركة ويب تفوز بتنظيم حفل إفتتاح قناة السويس كتبت / سوسن حامد سليمان 

أن شركة ويب هى المنظمة والراعية الرسمية للحفل العالملى لإفتتاح قناة السويس الجديدة شركة WPP تفوز بتنظيم افتتاح قناة السويس .. و تكلفة حفل الافتتاح حوالي 30 مليون دولار .. و الحفل ((( لن يكلف "الحكومة" أو "هيئة قناة السويس" أي أعباء ))). -


 أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش، فوز تحالف WPP بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة. و فيما يلي قائمة بالشركات المشاركة في تحالف WPP: العلاقات العامة و تختص بها شركة أوجلفي للعلاقات العامة. التصميم الإبداعي وتختص به شركة ممياك أوجلفي. -تنظيم الفعاليات و تختص به شركات: "ريشار اتياص - ميماك أوجلفي - جي دبليو تي". الإعلان و تختص به شركة "مايند شير".

و كشف ممثل شركة "WPP"، الفائزة بتنظيم افتتاح قناة السويس، هاني شكري، عن تكلفة حفل الافتتاح، مشيرا إلى أنه سيبلغ 30 مليون دولار على حد قوله و أن تمويل حفل الافتتاح، سيكون عبر شركات مصرية و أجنبية ، و ((( لن يكلف الحكومة أو هيئة قناة السويس أي أعباء ))). و أكد أن لديهم جميع الاستعدادات لذلك، و يتم التنسيق مع شركات دعاية عالمية، بشأن تنظيم الاحتفال بافتتاح القناة. و أوضح أن هيئة قناة السويس ستشرف على أعمال الاستعدادات لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة، لافتا إلى أن شركته هي أكبر شركة دعاية إعلانية في العالم، و أنها تنسق مع شركات دعاية عالمية أخرى، بشأن تنظيم الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، و المقرر له 6 أغسطس المقبل، تحت شعار "مصر المستقبل" و هو الشعار الترويجي لحفل الافتتاح خارجياً.

وهذه نبذة عن شركة ويب

«W.P.P» المنظمة لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة



 و شركة «W.P.P»، هي الشركة التي نظمت أعمال المؤتمر الاقتصادي، في مدينة شرم الشيخ، منتصف مارس الماضي. و تُعرِّف الشركة، نفسها على موقعها الإلكتروني، بأنها رائدة عالمياً في خدمات الاتصالات، و وضع استراتيجيات التسويق و الإعلان، مشيرة إلى أنها تتواصل مع المستهلكين عبر عبر كل شكل من أشكال وسائل الإعلام. و تقول الشركة التي تأسست عام 1985م، أنها تمتلك ما يقرب من 3000 مكتب في معظم دول العالم، و تباشر أعمالها في نحو 111 دولة حول العالم. و تقدر الشركة عدد موظفيها الذين يعملون بدوام كامل بنحو 179 ألف موظف في مختلف مكاتبها حول العالم.-و يمتد عمل الشركة إلى الإعلانات، و العلاقات العامة و الشؤون العامة، و العلامات التجارية، و إدارة استثمار البيانات. -و ذكرت الشركة في تقريرها السنوي لعام 2014-2015م، أنها تخدم 355 شركة من أكبر 500 شركة عالمية على مستوى العالم، من بينهم أكبر30 شركة صناعية أمريكية في مؤشر داو جونز ببورصة نيويورك، و 71 شركة من الـ100 شركة بمؤشر بورصة «ناسداك»، و ما يقرب من 830 عميل وطني أو متعددة الجنسيات في ثلاثة أو أكثر من تخصصات عمل الشركة. -و في عام 2013م، فازت الشركة بالعديد من الجوائز العالمية، منها جائزة أفضل شركة قابضة عام 2013م، خلال فعاليات مهرجان «كان ليونز» الدولي للإبداع ، و حصلت على لقب الأكثر تأثيراً في مجال قطاع الخدمات. والجدير بالذكر أن حفل إفتتاح قناة السويس الجديدة سيتم بإذن الله يوم الثلاثاء الموافق 6/8/2015والله ولى التوفيق .

اضف رد