أخبار عاجلة
قلوب من طوب  بقلمى الكاتبة الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان
قلوب من طوب بقلمى الكاتبة الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان

قلوب من طوب بقلمى الكاتبة الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان

قلوب من طوب

بقلمى الكاتبة الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان

 

قلوب من طوب لا تستحق الحب قلوب متحجرة مليئة بالكره و الغل و الحقد قلوب إندثر الحب بداخلها قلوب تقتل الحب الذى أحبها قلوب تعصف ولا تعطف قلوب يابسة معتمة لا يتولد منها طاقة الحب هل مما يدور حولنا حدث هذا للحب ؟؟؟ لا ثم لا فالحب مازال مطلقاً للحب و مذدهر و منتشر و غض و الحب ملىء بالحب و الحيوية و النشاط و الأمل لكنه بداخل فقط مَـــن يحب و يشعر و يتالم من القلوب الرحيمة الرقيقة الراقية العطوفة فلا تبحث عن الحب فيما إنعدم بداخله الحب .
الحب مخلوق منذ ولادة الإنسان فى جيناته الوراثية يعيش بداخلها منذ طفولته ولا شىء يؤثر فيه أبداً مهما تغيرت السنون و الأيام و الساعات و المواقف فالحب دفين القلوب الرقيقة العطوفة التى تمنح الحب و تنشر الخير و تساعد جميع مَــن حولها .
الحب دائم للحب و للعيش و للإستمرارية للحياة حتى قيام الساعة .
أحبوا و إنشروا الحب و إعطفوا ولا تيأسوا فلولا الحب مادامت الحياة ولا مررنا الصعاب ولا تناسينا العذاب .
الحب هو المتنفس للحياة الحب لله و للرسل و للحب الجميل الذى يملأ الحياة بالأمل و التفاؤل و الغد الأفضل و تحقيق الآمال .
إمنح الحب لمن يستحقه فقط إعطى كما تأخذ ولا تقلل من شأنك تحت أى مسمى ولو الحب فمن الحب ما قتل الحب أحياناً نعمة و أحياناً نقمة فلا تعجز مهما كان نصيبك منه لو نعمة أنعم بها ولو نقمة إنسى و تناسى و تجاهل مع القلوب المتحجرة التى لا تستحق الحب لا تمنحها أبداً حب بل إجعلها جافة تتآكل و تحاسب نفسها و تصلح من شانها و تصوب أخطاء ماضيها المتعال لا تيأس و لا تضعف أبداً.
والحب يتوالد كل لحظة و كل يوم فى كل مكان حِــب مَـــن يحبك و إمنحه كل العطاء كل عام و كل قلوبنا عامرة بالحب و بالرقة و بالدمعة و بالعطاء مع ارق و أجمل تحياتى و كل عام و أنتم بخير
قلوب مــن طوب
بقلمى الكاتبة الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان
بتاريخ الأربعاء الموافق 4/11/2015

 

اضف رد