أخبار عاجلة
لابـد من وقفة من الدولة بقلمى الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان
لابـد من وقفة من الدولة بقلمى الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان

لابـد من وقفة من الدولة بقلمى الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان

لابـد من وقفة من الدولة
بقلمى الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان


الحقيقة لابد من وقفة من الدولة تجاة جميع الشخصيات الكبيرة التى تمتلك أكثر من منزل و أكثر من فندق و أكثر شركة و أكثر من مصنع و أكثر من محل و قد حصلوا على العديد من أراضى الدولة فمنهم مَــن بنى على الأراضى و منهم يحيط بها أسوارأ للتسقيع و التجارة و الربح و التربح لنفسه لبيعها عقارات و شقق تمليك سكنية وهو بذلك يزداد غــــنى على غناه و منهم مَـــن يمتلك شوارع فارغة ملك له مساحات شاسعة من منصبه الذى كان فيه ووضعه وسلطته فيستحوز على مساحات كبيرة وشاسعة لها خاصيه و ممتازة و منهم مَــن يملك فنادق و أراضى و الأن يبنى على الأراضى لنفسه و سيبيعها بمبالغ طائلة للتربح لنفسه أيضاً .
و مـن ثـــم أنادى أين حق الفقراء من كل هذا و أين تذهب هذه الأموال الطائلة لهؤلاء المستغلون و المستفيدون فقط ؟؟؟؟!!! .
من المفروض أن يتُطبق عليهم جميعاً قانون من أين لك هذا .
و هذا القانون موجود بالفعل ولا يطبق لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ .
كل هذه الأمثال وهى حقيقة لشخصيات كبار متواجدة بالفعل لديها أموالاً طائلة تتمتع بها و تصرف ببزخ و تتهرب من الضرائب و من دفع حقوق الدولة .
الرجاء سحب جميع هذه الممتلكات التى هى فى حوزتهم و كانت بمبالغ زاهدة و بوضع اليد أو قد حصلوا عليها بطرق غير مشروعة على مستوى الجمهورية و أولهم محافظة البحر الأحمر مدينة الغردقة المستولى على أراضيها العديد من الشخصيات و بالأسماء .
فلابد من وقفة جــادة و حــادة لإسترداد أراضى الدولة منهم و منح حق الدولة و سحب الفائض وكافى مالديهم وما عندهم و ما يمتلكون و تعويض الفقراء و منحهم أراضيهم و أحقيتهم فى أرض الجمعيات لكى يتساوى العدل و الحق والكل يعيش فى رغد و سعادة و حياة كريمة شريفة .
لابد من وقفة من الدولة
بقلمى الأديبة المصرية / سوسن حامد سليمان
بتاريخ الأربعاء الموافق 3/8/2016

ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد

 

اضف رد